هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تقرير عن اوريون 2009 021تقرير عن اوريون 2009 006تقرير عن اوريون 2009 015تقرير عن اوريون 2009 053تقرير عن اوريون 2009 012تقرير عن اوريون 2009 006تقرير عن اوريون 2009 009تقرير عن اوريون 2009 002تقرير عن اوريون 2009 005تقرير عن اوريون 2009 053تقرير عن اوريون 2009 015تقرير عن اوريون 2009 002تقرير عن اوريون 2009 002تقرير عن اوريون 2009 015تقرير عن اوريون 2009 007تقرير عن اوريون 2009 001

2 مشترك

    تقرير عن اوريون 2009

    GMC
    GMC
    عـــــــضو نــــشيط
    عـــــــضو نــــشيط


    تاريخ التسجيل : 23/07/2009
    الجنس : ذكر
    الــــمشاركات : 109

    تقرير عن اوريون 2009 Empty تقرير عن اوريون 2009

    مُساهمة من طرف GMC السبت سبتمبر 05, 2009 9:09 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    تقرير عن اميـــ تويوتا ــرة ...اوريون 2009


    هذا تقرير بتحدث عن اميرة تويوتا ....وهي اوريون ..
    طبعا قبل ماابدأ التقرير راح اذكر الفروق عن الموديلات السابقة ....
    2009 ...
    1- صار فيه لمبة برتقالية مثل اللكزس
    2- الديكور خاصة عند القير كان يطلع صوت طفيف في الطرق الخربانه ...وتم اصلاحها عند البعض وهي مشكلة مالها اي تأثير
    تقرير عن اوريون 2009 Horizontal_800

    تقرير عن اوريون 2009 Vertical_800

    من الخــــــــــــــــــــارج

    تقرير عن اوريون 2009 Exter_main



    تقرير عن اوريون 2009 Exter_photo_01

    تقرير عن اوريون 2009 Aurion_ga_04_800_tcm233-96927


    تقرير عن اوريون 2009 Aurion_ga_03_800_tcm233-96923


    مصابيح اماميه طراز HID



    تقرير عن اوريون 2009 Exter_photo_03


    مصابيح خلفيه ليزر.....مشتركه


    تقرير عن اوريون 2009 Exter_photo_04


    اطارات215/r17 /55


    تقرير عن اوريون 2009 Exter_photo_06


    فتحة السقف


    تقرير عن اوريون 2009 Exter_photo_07


    كاتم صوت مزدوج


    تقرير عن اوريون 2009 Exter_photo_05
    GMC
    GMC
    عـــــــضو نــــشيط
    عـــــــضو نــــشيط


    تاريخ التسجيل : 23/07/2009
    الجنس : ذكر
    الــــمشاركات : 109

    تقرير عن اوريون 2009 Empty رد: تقرير عن اوريون 2009

    مُساهمة من طرف GMC السبت سبتمبر 05, 2009 9:12 pm

    من الداخل


    تقرير عن اوريون 2009 Aurion_ga_08_800_tcm233-96943


    تقرير عن اوريون 2009 Aurion_ga_07_800_tcm233-96939



    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_01


    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_02

    التباين المميز للحروف في أجهزة قياس أوبتترون الضخمة يجعل رؤيتها ممتازة. شاشة عرض المعلومات المتعددة* ‏الموضوعة في عداد السرعة توضح معلومات القيادة المتنوعة.‏
    * يوجد في طراز جراندي
    ‏‎(Grande)‎‏ فقط
    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_02
    يستخدم نظام الملاحة خرائط دي في دي‎(DVD) ‎‏ وتعليمات ملاحة مسموعة لتحقيق الملاحة الدقيقة والبحث السريع ‏للطريق ووظائف التكبير والتصغير.*‏
    * اختياري‏.
    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_03
    نظام تكييف هواء تلقائي مزدوج
    مستخدم مع ضوابط درجة حرارة يمنى ويسرى مستقلة وشبكة محايدة لإتاحة
    إمكانية ‏التحكم المنفصل في تكييف الهواء على كل من مقعد السائق ومقعد
    الراكب الأمامي.
    وهذا يتيح إمكانية تكييف الهواء ‏بشكل أكثر ملاءمة لاحتياجات كل راكب.‏

    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_04
    تعزز فتحة السقف جو المقصورة
    الساطع ذي الهواء الطلق. وبلمسة واحدة، يقوم حساس باستشعار ما إذا كان
    هنالك ‏جسم يعترض إغلاق فتحة السقف، حيث يقوم تلقائيا بعكس الحركة في
    الاتجاه الآخر.‏*
    * اختياري‏.


    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_05
    المفاتيح المتكاملة في عجلة القيادة*1 تمكنك من ضبط النظام الصوتي وتغيير عرض نظام المعلومات المتعددة*2 بين الوظائف الأخرى دون أن ترفع يدك عن عجلة القيادة.‏
    *1 اختياري في طراز تورنج ‏‎(Touring)‎.
    *2 يوجد في طراز جراندي ‏‎(Grande)‎‏ فقط.‏

    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_08
    عند القيادة على الطرق بسرعة تفوق 40كم/ساعة (25 ميل/ساعة) قم بتشغيل مفتاح التحكم في التجوال ‏للمحافظة على سرعة مستقرة مع ترك قدميك بعيدة عن دواسة السرعة.‏

    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_10
    يسهل مقعد السائق الكهربائي،
    الذي يتحرك في ثمانية اتجاهات مع وجود رافعة المقعد وإمالة وسادة المقعد،
    ضبط الوضع الأمثل لجلوس ‏السائق أثناء القيادة. أيضا هناك ضابط كهربائي
    لدعامة أسفل الظهر وذلك لتقليل الإجهاد في الرحلات الطويلة.‏

    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    مفتاح ذكي

    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_06
    يمكن ترك المفتاح داخل الحقائب أو في الجيوب.‏

    سويتش ذكي

    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_07
    ‏السيارة جاهزة للانطلاق بالضغط على دواسة الفرامل ودفع مفتاح تشغيل المحرك.‏*
    * يوجد في طراز جراندي ‏‎(Grande)‎‏ فقط.‏


    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Inter_photo_09

    يتعرف
    نظام الدخول والبدء الذكي على المفتاح الإلكتروني (مع المفتاح الميكانيكي
    المتطور) عندما تقترب من السيارة ‏ويسمح لك بدخول السيارة دون أن تخرج
    المفتاح.‏*
    * يوجد في جراندي (‏Grande‏) فقط. للحصول على تفاصيل عن نظام الدخول والبدء الذكي



    الاداء

    تقرير عن اوريون 2009 Perfor_param_01

    محرك V6 (6 اسطوانات موزعة على شكل V) بقدرة 268 حصان

    تقرير عن اوريون 2009 Perfor_photo_01

    2‏GR-FE
    الخرج الأقصى:‏
    ‏268 حصان/6200 دورة في الدقيقة‏
    (صافي ‏SAE‏)‏
    أقصى عزم دوران:‏
    ‏34.3 كجم-م/4700 دورة في الدقيقة‏
    ‏(صافي ‏SAE‏)‏
    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    ناقل حركة أوتوماتيكي تتابعي 6 سرعات

    تقرير عن اوريون 2009 Perfor_photo_02
    ‏المحرك المدمج الخفيف سعة 3.5 ليتر 6‏V‏، يتضمن تقنية متطورة تشمل نظام توقيت الصمام المتغير ‏الذكي (‏VVT-i‏) الذي يساهم في الأداء المتميز والكفاءة العالية في استهلاك الوقود.
    نظام التشغيل ‏الأتوماتيكي بست سرعات (نقل الحركة الإلكتروني ‏ECT‏) يوفر
    تسارعا ابتدائيًا ممتازا واداء رائعاً في ‏القيادة واقتصاداً في استهلاك
    الوقود مما يحقق الشعور الناعم بالتغيير.
    (توفر نظام تبترونيك المستمر < يعني لو تحرق المكينة على الضغط الاحمر مايغير اللا لما انت تغير ..)
    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    GMC
    GMC
    عـــــــضو نــــشيط
    عـــــــضو نــــشيط


    تاريخ التسجيل : 23/07/2009
    الجنس : ذكر
    الــــمشاركات : 109

    تقرير عن اوريون 2009 Empty رد: تقرير عن اوريون 2009

    مُساهمة من طرف GMC السبت سبتمبر 05, 2009 9:14 pm

    تقرير عن اوريون 2009 Perfor_photo_03 الأمام: قوائم إنضغاطية ماكفرسون


    رحلة مستقرة تتسم بالنعومة وقلة الاهتزازات لتوفير أفضل مكان للعمل حتى أثناء حركة السيارة.‏

    تقرير عن اوريون 2009 Perfor_photo_04 الخلف: قوائم انضغاطية مزدوجة الوصلات


    GMC
    GMC
    عـــــــضو نــــشيط
    عـــــــضو نــــشيط


    تاريخ التسجيل : 23/07/2009
    الجنس : ذكر
    الــــمشاركات : 109

    تقرير عن اوريون 2009 Empty رد: تقرير عن اوريون 2009

    مُساهمة من طرف GMC السبت سبتمبر 05, 2009 9:15 pm

    السلامــة


    تقرير عن اوريون 2009 Safty_main


    تقرير عن اوريون 2009 Safty_title

    تقرير عن اوريون 2009 Safty_param_01

    تقرير عن اوريون 2009 Safety_c1_title

    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    مستشعر ركني أمامي

    مستشعر خلفي وركني

    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_02تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_01تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_03

    يبين بعد العائق عند إرجاع السيارة للوراء.‏

    تقرير عن اوريون 2009 Blank

    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_04

    أثناء الإنعطاف يقوم نظام التحكم في ثبات المركبة (‏VSC‏)‏ * بتخفيف الانزلاق الجانبي الزائد للعجلات مما يجعل المركبة تحافظ على قدر من التحكم المريح.
    * يوجد في طراز جراندي ‏‎(Grande)‎‏ فقط.‏ .‏

    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_05
    مكابح خلفية قرصية
    ‏‏15بوصة

    مكابح أمامية قرصية مهواة
    16بوصة



    تقرير عن اوريون 2009 Safety_c3_title

    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_07
    لحماية
    الركاب عند الإصطدام تم تزويد أوريون بوسادات هواء أمامية وجانبية بنظام
    الكبح الإضافي (‏SRS‏), ‏ووسادات هواء للستائر الواقية بنظام الكبح
    الإضافي (‏SRS‏).‏*



    * ‎ ‎وفي الستائر
    الواقية يأتي اختياريا في طراز جراندي فقط. ولكي تعمل وسادات الهواء بنظام
    ‏SRS‏ بفعالية يجب ارتداء ‏أحزمة المقاعد في جميع الأوقات. ‏ يجب استعمال
    مقاعد الأطفال في المقاعد الخلفية. لا تستعمل اضافات للمقاعد تغطي الأجزاء
    التي سوف تنتفخ فيها ‏وسادات الهواء. هذه الإضافات قد تمنع وسادات الهواء
    الجانبية من العمل بطريقة صحيحة مما يسبب إصابات ‏خطيرة. أغطية مقاعد
    تويوتا الأصلية مصممة خصيصاً للموديلات المزودة بوسادات هواء جانبية,
    للحصول على ‏معلومات عن توفرها في منطقتك, الرجاء استشارة الموزع المحلي.
    الصورة توضح كافة وسادات الهواء التي جرى ‏تشغيلها بغرض العرض فقط (وسادات
    الهواء الجانبية, والستائر الواقية تنتفخ فقط على جانب الإرتطام عند وقوع
    ‏الحادث الفعلي). للحصول على تفاصيل هذه الوسادات وعن تجهيزات السلامة
    المهمة الأخرى, ...6 ايرباج
    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_08
    المقاعد الخلفية الثلاثة مزودة بأحزمة
    (‏ELR-ALR‏)* ذات الثلاثة نقاط, ومزودة بمساند للرأس ومثبتات علوية ‏‏(‏CRS‏) في رف الأغراض الخلفية.‏
    * ELR: ملف قفل طارئ
    ALR: ملف قفل تلقائي
    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_09
    لقد جرى تطوير التصميم العالمي المتفوق ‎“‎GOA‏”
    الخاص بتويوتا على أساس معاييرنا الخاصة بالسلامة والتي تفوق ‏معايير معظم
    البلدان حول العالم. وبذلك زودت سيارة أوريون بالمستوى الأعلى من أداء
    السلامة في فئتها.‏
    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_09_02
    التجهيزات الخاصة بتقليل إصابة المشاة عند وقوع الحادث تشمل تركيبات امتصاص الصدمات الموضوعة في ‏غطاء محرك السيارة وجزء من جسم السيارة.‏
    تقرير عن اوريون 2009 Blank


    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_10
    مفهوم ‏WIL‏
    (الحزام المرن لتخفيف الاصابة) المستخدم في المقاعد الأمامية يساهم في
    تخفيض احتمال اصابة فقرات ‏عظام الرقبة في حالة الاصطدام الخلفي.‏
    تقرير عن اوريون 2009 Blank
    تقرير عن اوريون 2009 Safety_photo_11
    التركيبات والمواد الممتصة للطاقة في الدعامات وقضيب السقف الجانبي توفر حماية الرأس من الصدمات.‏
    الفئات
    جراندي
    (Grande)


    تقرير عن اوريون 2009 Spec_photo_01 تقرير عن اوريون 2009 Spec_photo_02 تقرير عن اوريون 2009 Blank


    ‏تورنج
    (Touring)


    تقرير عن اوريون 2009 Spec_photo_03تقرير عن اوريون 2009 Spec_photo_04 تقرير عن اوريون 2009 Blank


    الفئة: جراندي (Grande)/تورنج (Touring)

    المواصفات 24 صمام 3,5 لتر (2‏GR-FE‏)‏
    جراندي (Grande)/تورنج (Touring)
    جهاز ناقل الحركة ‏6 سرعات أوتوماتيك
    الأبعاد والأوزان
    الطول الكلي‏ [مم] 4825
    العرض الكلي‏ [مم] 1820
    الارتفاع الكلي [مم] 1470
    قاعدة العجلات [مم] 2775
    المسافة بين العجلات أمامية/خلفية [مم] 1575/1565
    العلو عن الأرض‏ [مم] 150*
    وزن السيارة فارغة‏ [كجم] 1605-1590 :Touring ،1625-1605 :Grande
    الوزن الإجمالي [كجم] 2095
    الشاسيه
    نظام التعليق أمامي قائمة انضغاطية ماكفرسون (أذرعة سفلية على شكل ‏L، ‏ ممتصات للصدمة مليئة بالغاز مع قضيب توازن)‏
    خلفي‏ قوائم انضغاطية مزدوجة (أذرعة سفلية، ممتصات ‏ للصدمة مليئة بالغاز مع قضيب توازن)‏
    الفرامل‏ أمامية/خلفية أقراص مهواة/أقراص صلبة
    أدنى نصف قطر دوران (إطارات)‏ [متر] 5.5
    سعة خزان الوقود [لتر] 70
    الاطارات ‏ 17R55/215,16R60/215
    المحرك ‏24 صمام 3,5 لتر (2‏GR-FE‏(‏
    النوع 4 V‏6 كامات 24 صمام‏
    إزاحة المكبس [سم2] 3456
    الخرج الأقصى (صافي ‏SAE، وقود من دون رصاص) [حصان/د.د] 268/6200
    أقصى عزم دوران (صافي ‏SAE، وقود من دون رصاص)‏ [كجم-م/د.د] 34.3/4700
    نظام الوقود نظام حقن إلكتروني




    الالوان الخارجيه

    ابيض ماسي

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_01

    رمادي فضي

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_02

    اسود

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_03

    احمر ناري

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_04

    فضي تيتاني

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_05

    ذهبي شفقي

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_06

    اخضر سايبر

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_07

    ازرق ثلجي

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_08

    ازرق كاريبي

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cc_09





    الالواااان الداخليه

    رمادي جلد....1

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cp_01

    غريغ جلد.....1

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cp_02

    رمادي قماش.....2

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cp_03

    غريغ قماش.....2

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cp_04

    رمادي قماش.....3

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cp_05

    غريغ قماش......3

    تقرير عن اوريون 2009 Spec_cp_06


    انتهى التقرير

    تقرير عن اوريون 2009 Exter_photo_02
    Mr.FNaaN
    Mr.FNaaN
    مديـــــر المنتدى!!
    مديـــــر المنتدى!!


    تاريخ التسجيل : 16/06/2009
    الجنس : ذكر
    الــــمشاركات : 579
    الموقع الموقع : في المنتدى

    تقرير عن اوريون 2009 Empty رد: تقرير عن اوريون 2009

    مُساهمة من طرف Mr.FNaaN الأحد سبتمبر 06, 2009 3:15 pm

    خوووووووووووووش تقرير
    وخوووووووووووش سيارة
    بس مي عاجبتني :L*(6:

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 2:22 pm