// الفصل الخامس...
// كارلوس ومورفي في الباص في طريقهم إلى المدرسة..
كارلوس: ابي اعرف شي واحد بس! هذا ليش24 ساعة مستانس*يقصد
بيري*
مورفي: اول مرة اشوف واحد من صباح الله خير مستانس!!!
كارلوس: إلا اعرف السبب...بيري..
بيري: نعم؟؟
كارلوس: إنتا ليش كلا مبسوط؟(الترجمة: ليش انت دايماً
مستانس؟)
بيري: أنا يسمع هذا اغنيه أنا فيه مبسوط^__^ ( كل ماأسمع هاذي
الاغنية استانس)
كارلوس: إنتا فيه هبي هذي اغنيه واجد؟؟(لهاذي الدرجة اتحب
هالأغنية؟؟)
بيري: إنتا بطَّل قلب مال أنا أنتا شوف هذي إغنية(الأغنيه
موجودة في قلبي)
كارلوس:شنو دعوة؟ ( اشدعوه؟)
بيري: أنا بابا فيه موت أنا يبكي واجد واجد واااجد بعدين أنا
بطل راديو أنا يسمع هذي اغنيه أنا دموع روح خلاص!! انا يجي مبسوط(يوم مات ابوي
بكيت واجد بس يوم سمعت الأغنيه على الراديو استانست)
كارلوس: الله يعطي إنتا عقل(الله يعطيك العقل)
كارلوس:*حق مورفي* إنتا فيه حلي واجب مال أمس-أقصد حليت واجب
أمس؟؟
مورفي:*مايدري شالسالفه*أي واجب؟؟
كارلوس: مادري ..بسأل ليون..
/////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
//في المستشفى..
إصابة ويسكر لم تكن خطيرة جداً ولكنها كانت قوية بما فيه
الكفاية لتعيد عقله إليه..وقد أخبره الطبيب بما حدث
وكيف أنه كان على وشك أن يتم إدخاله إلى مصحة للأمراض
العقلية..وأصر الطبيب على إبقاء ويسكر في المستشفى لفترة وجيزة...
أ.ويسكر:*يفكر بالإنتقام *أفكربالإنتقام..أوريهم لما أطلع
..إن ما مسكتهم وكفختهم واحد واحد ..مااكون أنا ويسكر...هييين!!
وهنا دخلت الممرضه لتخبر ويسكر بأن هناك من أتى لزيارته
..وتفاجأ ويسكر بأن الأطفال هم من جاءوا لزيارته
ومعهم باقة ورد وعلبه من الشوكولاته الفاخرة.....بعد أن أكلوا
نصفها..
أ.ويسكر:*بقسوة* أطلعوا برا!
أحد الأطفال:*يعطيه باقة الورد* الحمد الله عالسلامة أستاذ
ويسكر.
أحد الأطفال: أستاذ ويسكر متى بتطلع من المستشفى اشتقنا لك
واااجد.
أحد الأطفال: أستاذ انت احسن مدرس في العالم لأنك الأستاذ
الوحيد اللي كان يلعب معنا.
جميع الأطفال:*بكل براءة* استاذ ويسكر احنا انحبك..
أ.ويسكر:*يكاد يختنق من التأثر* وانا بعد احبكم.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\///////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\////////////
// عودة للرباعي المرح
(كارلوس&مورفي&بيلي&ليون)
كان عندهم اختبار في اللغة العربية والأستاذ كريس يراقبهم..
كارلوس:* انتهى من حل الاختبار بسرعة ..مو من الشطارة الزايدة
..بس لأنه عرف يجاوب على سؤالين بس
وماحل باقي الأسئلة...وأخذ يفكركيف سيقنع أبيه بأن يشتري له
سياره*..
مورفي:* يمارس رياضة التأمل في محاولة فاشله لتذكر الإجابات
..ثم قرر أن يجرب رياضة اليوغا لتذكر الإجابات*
بيلي:*يحاول الغش من ورقة كارلوس..بس يوم شاف انه الحال من
بعضه قرر انه يغش من ليون*
ليون:*قاعد يحل الإختبار بكل سعادة ويتفنن في الإجابات*
بعد التفكير بجهد ولعت لمبة فوق راس كارلوس..حتى بيلي اللي
كان قاعد ورا كارلوس شافها..
//بعد 15 دقيقه انتهى الجميع من الإختبار..
مورفي: اش سويت في الإختبار؟ أنا نسيت كل شي مع اني درست..
كارلوس: خل الإختبار يولي! لقيت فكرة جهنميه علشان أخلي أبوي
يشتري لي سيارة!
مورفي: وشنهي الفكرة؟
كارلوس: باضرب عن الطعام لين مايشتري لي سيارة..
مورفي:............* ينفجر ضاحكاً*
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها...أنت! أنت!! تضرب عن الطعام هاهاها*حق
بيلي و ليون* شباب سمعتوا أخر خبر كارلوس يبي يضرب عن الطعام..
مورفي&بيلي&ليون:*تسدحوا من الضحك*
//بعد 10 دقائق من الضحك الهستيري هدأت نوبة الضحك..
كارلوس:*معصب* خلصتوا؟؟
مورفي: حسبي الله عليك قلبي كان بيوقف من الضحك..
كارلوس:*يتجاهله*عالعموم ماراح اضرب عن الطعام فعلياً بس
باتظاهر اني مضرب عن الطعام ..
//////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\////////////////////////
// بعد انتهاء الدوام
قرر كارلوس ومورفي تناول الغداء في أحد
المطاعم كجزء من الخطة ..علشان ماينهار كارلوس لما يشم ريحة الغدا في البيت..وبما
انه السالفة فيها أكل انظم إليهم بيلي..
مورفي: الحين لازم
تترس بطنك ترس عاد..
بيلي: كل لين مايطلع الأكل من خشمك..
كارلوس: أفاعليكم بس..لاتوصون حريص!
يقترب النادل ليرى ماذا سيطلبون..
كارلوس: سنيك؟!
النادل:امم..أنا مش سنيك..
كارلوس: إلا أنت سنيك!
مورفي: اقطع ايدي إذا ماكنت سنيك!
بيلي: احلف انك موب سنيك!
النادل:*ينهار* خلاص باعترف..أنا سنيك..ارتحتوا؟
كارلوس: وليش تشتغل هنا؟
سنيك: بعد ما انتهيت من تصوير MGS4
انتهى دوري في السلسلة..يعني انتهى تعاقدي مع كونامي..
بيلي:يعني فنشوك؟؟
سنيك:*بغضب* يخسون إلا هم ..محد يقدر يفنشني!!
مورفي: واضح..
سنيك:*يرمق مورفي بنظره قاتله*شقصدك؟؟
مورفي:ولاشي!!
كارلوس: يعني مافيه MGS5
؟
سنيك:*بحقد* رايدن..النذل!
//في صالون للتجميل ..
رايدن يقرأ مجلة "فاشن"
بينما يقوم مزين شعر بتصفيف شعره..
رايدن:أفكر اسوي new look
قبل لا أبدأ بتصوير MGS5 وش تنصحني
فيه؟
مزين الشعر: أول شي بدك تعمول ريجيم..
رايدن:*ينظر إليه بغضب من خلال
المرآة* يعني أنا دب؟
مزين الشعر: أنا ماقلت هيك..بس لازم
يكون وزنك أقل..وخصوصاً أنو الكاميرا بتبين انو وزنك أكتر من هيك..
رايدن:*بتأفف* انزين وغير الريجيم؟
مزين الشعر: فيك تعمول هيدي
القصة*يأشر على احد القصات في المجلة* لأنو هالقصة كتير اورجينال..وفيك كمان تصبغ
شعراتك بهيدا اللون لأنو كتير دارج لها الموسم..........
///////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
//في منزل كارلوس..
بعد ما ملأ معدته بالطعام ,دخل
كارلوس ليجد أسرته حول المائدة..
أم كارلوس: هلا بوليدي..
أبوكارلوس: حياك تغدا..
كارلوس:*بحزم* قررت!
أبو كارلوس: الله يكفينا شر ذا
القرارت..
كارلوس:*شامخا برأسه للأعلى وبكل
تحدي* ابتداءً من اليوم باعلن الإضراب عن الطعام لين ما تشتري لي سيارة*يستعد
للذهاب إلى غرفته*
ام كارلوس:*بقلق* ياقطع قلبي! بتروح
اتنام وانت ماذقت عيشة!
كارلوس:*بإصرار* إيه باروح انام وانا
ماذقت عيشة*يتجشأ*امم...ماذقت إلا بيبسي!
.يــــتبع//
// كارلوس ومورفي في الباص في طريقهم إلى المدرسة..
كارلوس: ابي اعرف شي واحد بس! هذا ليش24 ساعة مستانس*يقصد
بيري*
مورفي: اول مرة اشوف واحد من صباح الله خير مستانس!!!
كارلوس: إلا اعرف السبب...بيري..
بيري: نعم؟؟
كارلوس: إنتا ليش كلا مبسوط؟(الترجمة: ليش انت دايماً
مستانس؟)
بيري: أنا يسمع هذا اغنيه أنا فيه مبسوط^__^ ( كل ماأسمع هاذي
الاغنية استانس)
كارلوس: إنتا فيه هبي هذي اغنيه واجد؟؟(لهاذي الدرجة اتحب
هالأغنية؟؟)
بيري: إنتا بطَّل قلب مال أنا أنتا شوف هذي إغنية(الأغنيه
موجودة في قلبي)
كارلوس:شنو دعوة؟ ( اشدعوه؟)
بيري: أنا بابا فيه موت أنا يبكي واجد واجد واااجد بعدين أنا
بطل راديو أنا يسمع هذي اغنيه أنا دموع روح خلاص!! انا يجي مبسوط(يوم مات ابوي
بكيت واجد بس يوم سمعت الأغنيه على الراديو استانست)
كارلوس: الله يعطي إنتا عقل(الله يعطيك العقل)
كارلوس:*حق مورفي* إنتا فيه حلي واجب مال أمس-أقصد حليت واجب
أمس؟؟
مورفي:*مايدري شالسالفه*أي واجب؟؟
كارلوس: مادري ..بسأل ليون..
/////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
//في المستشفى..
إصابة ويسكر لم تكن خطيرة جداً ولكنها كانت قوية بما فيه
الكفاية لتعيد عقله إليه..وقد أخبره الطبيب بما حدث
وكيف أنه كان على وشك أن يتم إدخاله إلى مصحة للأمراض
العقلية..وأصر الطبيب على إبقاء ويسكر في المستشفى لفترة وجيزة...
أ.ويسكر:
..إن ما مسكتهم وكفختهم واحد واحد ..مااكون أنا ويسكر...هييين!!
وهنا دخلت الممرضه لتخبر ويسكر بأن هناك من أتى لزيارته
..وتفاجأ ويسكر بأن الأطفال هم من جاءوا لزيارته
ومعهم باقة ورد وعلبه من الشوكولاته الفاخرة.....بعد أن أكلوا
نصفها..
أ.ويسكر:*بقسوة* أطلعوا برا!
أحد الأطفال:
ويسكر.
أحد الأطفال: أستاذ ويسكر متى بتطلع من المستشفى اشتقنا لك
واااجد.
أحد الأطفال: أستاذ انت احسن مدرس في العالم لأنك الأستاذ
الوحيد اللي كان يلعب معنا.
جميع الأطفال:*بكل براءة* استاذ ويسكر احنا انحبك..
أ.ويسكر:
\\\\\\\\\\\\\\\\\\///////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\////////////
// عودة للرباعي المرح
(كارلوس&مورفي&بيلي&ليون)
كان عندهم اختبار في اللغة العربية والأستاذ كريس يراقبهم..
كارلوس:* انتهى من حل الاختبار بسرعة ..مو من الشطارة الزايدة
..بس لأنه عرف يجاوب على سؤالين بس
وماحل باقي الأسئلة...وأخذ يفكركيف سيقنع أبيه بأن يشتري له
سياره*..
مورفي:
..ثم قرر أن يجرب رياضة اليوغا لتذكر الإجابات
بيلي:
بعضه قرر انه يغش من ليون
ليون:
بعد التفكير بجهد ولعت لمبة فوق راس كارلوس..حتى بيلي اللي
كان قاعد ورا كارلوس شافها..
//بعد 15 دقيقه انتهى الجميع من الإختبار..
مورفي: اش سويت في الإختبار؟ أنا نسيت كل شي مع اني درست..
كارلوس: خل الإختبار يولي! لقيت فكرة جهنميه علشان أخلي أبوي
يشتري لي سيارة!
مورفي: وشنهي الفكرة؟
كارلوس: باضرب عن الطعام لين مايشتري لي سيارة..
مورفي:............* ينفجر ضاحكاً*
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها...أنت! أنت!! تضرب عن الطعام هاهاها*حق
بيلي و ليون* شباب سمعتوا أخر خبر كارلوس يبي يضرب عن الطعام..
مورفي&بيلي&ليون:
//بعد 10 دقائق من الضحك الهستيري هدأت نوبة الضحك..
كارلوس:*معصب* خلصتوا؟؟
مورفي: حسبي الله عليك قلبي كان بيوقف من الضحك..
كارلوس:*يتجاهله*عالعموم ماراح اضرب عن الطعام فعلياً بس
باتظاهر اني مضرب عن الطعام ..
//////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\////////////////////////
// بعد انتهاء الدوام
قرر كارلوس ومورفي تناول الغداء في أحد
المطاعم كجزء من الخطة ..علشان ماينهار كارلوس لما يشم ريحة الغدا في البيت..وبما
انه السالفة فيها أكل انظم إليهم بيلي..
مورفي: الحين لازم
تترس بطنك ترس عاد..
بيلي: كل لين مايطلع الأكل من خشمك..
كارلوس: أفاعليكم بس..لاتوصون حريص!
يقترب النادل ليرى ماذا سيطلبون..
كارلوس: سنيك؟!
النادل:امم..أنا مش سنيك..
كارلوس: إلا أنت سنيك!
مورفي: اقطع ايدي إذا ماكنت سنيك!
بيلي: احلف انك موب سنيك!
النادل:*ينهار* خلاص باعترف..أنا سنيك..ارتحتوا؟
كارلوس: وليش تشتغل هنا؟
سنيك: بعد ما انتهيت من تصوير MGS4
انتهى دوري في السلسلة..يعني انتهى تعاقدي مع كونامي..
بيلي:يعني فنشوك؟؟
سنيك:*بغضب* يخسون إلا هم ..محد يقدر يفنشني!!
مورفي: واضح..
سنيك:*يرمق مورفي بنظره قاتله*شقصدك؟؟
مورفي:ولاشي!!
كارلوس: يعني مافيه MGS5
؟
سنيك:*بحقد* رايدن..النذل!
//في صالون للتجميل ..
رايدن يقرأ مجلة "فاشن"
بينما يقوم مزين شعر بتصفيف شعره..
رايدن:أفكر اسوي new look
قبل لا أبدأ بتصوير MGS5 وش تنصحني
فيه؟
مزين الشعر: أول شي بدك تعمول ريجيم..
رايدن:*ينظر إليه بغضب من خلال
المرآة* يعني أنا دب؟
مزين الشعر: أنا ماقلت هيك..بس لازم
يكون وزنك أقل..وخصوصاً أنو الكاميرا بتبين انو وزنك أكتر من هيك..
رايدن:*بتأفف* انزين وغير الريجيم؟
مزين الشعر: فيك تعمول هيدي
القصة*يأشر على احد القصات في المجلة* لأنو هالقصة كتير اورجينال..وفيك كمان تصبغ
شعراتك بهيدا اللون لأنو كتير دارج لها الموسم..........
///////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
//في منزل كارلوس..
بعد ما ملأ معدته بالطعام ,دخل
كارلوس ليجد أسرته حول المائدة..
أم كارلوس: هلا بوليدي..
أبوكارلوس: حياك تغدا..
كارلوس:*بحزم* قررت!
أبو كارلوس: الله يكفينا شر ذا
القرارت..
كارلوس:*شامخا برأسه للأعلى وبكل
تحدي* ابتداءً من اليوم باعلن الإضراب عن الطعام لين ما تشتري لي سيارة*يستعد
للذهاب إلى غرفته*
ام كارلوس:*بقلق* ياقطع قلبي! بتروح
اتنام وانت ماذقت عيشة!
كارلوس:*بإصرار* إيه باروح انام وانا
ماذقت عيشة*يتجشأ*امم...ماذقت إلا بيبسي!
.يــــتبع//